ميريام سكاف تنفي الشائعات

علقت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف على الشائعات التي تُطلق بين الحين والاخر وتطال تحالفات الكتلة الانتخابية وأسماء المرشحين، وقالت على صفحتها عبر “فيسبوك” : “كلما اقتربنا من موعد الانتخابات كلما ازدادت التحليلات الناتجة عن مخيلات البعض الواسعة. إنَّ أي حديث عن عروض واقتراحات وشروط وشروط مضادة ورفض أو قبول شخصيات مرشحة يكاد لا يتعدى الأقاويل والتكهنات لا أكثر ولا أقل”.

وأضافت: “رغم أننا بتنا على مسافة قريبة من الانتخابات، إلا أن المسافة تبدو بعيدة عن كل ما نسمعه من انباء “بتوصلني متل ما بتوصلكن”.

وأكَّدت سكاف أنَّ “لا شيء لديها يتم في الخفاء، وإذا ما أرادت أن تتعاون مع أي شخص أو جهة، فسيكون لها كل الفخر في إعلان هذا الأمر على الملأ ومن دون الاستعانة بوسيط”.

وتابعت: “نحن اليوم على أبواب الاختيار ولكن الامور غير محسومة بعد تجاه أي من المرشحين أو الكتل المتواجدة على ساحة المعركة الانتخابية في زحلة، وأؤكد احترامي لكل الاسماء التي تم طرحها وسأكون فخورة بالتعاون معها لمصلحة زحلة، ولكن “لا أنا طرحت ولا هني رفضوا”.

وختمت قائلةً: “الوقت حالياً هو للعمل الجدي والذي نتمنى ألا يذهب هدراً بسبب خلافات مصطنعة هدفها محاولة تطيير الانتخابات”.

https://www.facebook.com/myriam.skaff.18/posts/1705120646213393

التعليقات مغلقة.